مجرد تفاصيل



andrew Atroshenko- music

بقلم: أحمد ع. الحضري

    جسدك: رشيقٌ، لينٌ، ومغرٍ. في الجسد وجه جميل، في الوجه شفتان شهيتان، وعينان شقيتان، ونشوة. في الجسد تفاحتا نضجٍ، وغصن شهوةٍ، وساقا أنثى، وإغواء عروسِ بحرٍ، تردد طفلة، وخبث امرأةٍ شرقية. في الجسد نهرٌ ينبع من أرض مسحورة، يشربُ الظمآن من مائه العذب فلا يكتفي، يغوصُ فيه فيغرق ينتشي لا يموتُ، يأكل من خيره فلا يجوعُ ولا يمتلئُ. أنت جسدُ الأضداد، أترددُ بينك وبينك، فأختار كلاكما. لا أراكِ وأنا واحدٌ، أراكِ وأنا كثيرٌ، وأنت كثيرٌ، قبيلتان أنا وأنت، لا يقدرُ فردٌ على أن يحيط بك مرة واحدة، إلاي. 

    كرجلٍ مراءٍ، لم أقل لك أبدًا قبليني، لم أقل لك جسدك مثيرٌ اليوم، قلت لك أهلا، ألقيت دعابة ما، لم أقل أتمنى لو تراقصينني اليوم، لم أقل لك: أنا لا أحبك لكني أحيانا أأتنس بقربك، وأشتاق لك، لا أحبك لكني أحيانا أريد عناقك كصديق قديم، لا أحبك لكني حين أشتاقك أرفع سماعة الهاتف لأسمع صوتك. عندي رهبة من كل ما قد يقيدني، أنا أهرب دائمًا من شيء ما، من الروتين، العمل، الزيارات العائلية، الأشخاص الثقلاء، الالتزام. ولأنك لست أيا من هؤلاء بعد لا أهرب منك.

تعليقات

  1. حلوة قوي يا أحمد، مكتوبة من عمق مختلف بس مش بعيد عن تركيبتك. عجبتني وخصوصًا ختامها، شبهك جدًا على فكرة :)

    ردحذف
  2. جسدك: رشيقٌ، لينٌ، ومغر. في الجسد وجه جميل، في الوجه شفتان شهيتان، وعينان شقيتان، ونشوة. في الجسد تفاحتا نضجٍ، وغصنُ شهوةٍ، وساقا أنثى، وإغواءُ عروسِ بحرٍ، تردد طفلة، وخبثُ امرأةٍ شرقية. في الجسد نهرٌ ينبع من أرض مسحورة، يشربُ الظمآن من مائه العذب فلا يكتفي، يغوصُ فيه فيغرق ينتشي لا يموتُ، يأكل من خيره فلا يجوعُ ولا يمتلئُ. أنت جسدُ الأضداد، أترددُ بينك وبينك، فأختار كليكما. لا أراكِ وأنا واحدٌ، أراكِ وأنا كثيرٌ، وأنت كثيرٌ، قبيلتان أنا وأنت، لا يقدرُ فردٌ على أن يحيط بك مرة واحدة، إلاي.
    كرجلٍ مراءٍ، لم أقل لك أبدًا قبليني، لم أقل لك جسدك مثيرٌ اليوم، قلت لك أهلا، ألقيت دعابة ما، لم أقل أتمنى لو تراقصينني اليوم، لم أقل لك أنا لا أحبك لكني أحيانا أأتنس بقربك، وأشتاق لك، لا أحبك لكني أحيانا أريد عناقك كصديق قديم، لا أحبك لكني حين أشتاقك أرفع سماعة الهاتف لأسمع صوتك. عندي رهبة من كل ما قد يقيدني، أنا أهرب دائمًا من شيء ما، من الروتين، العمل، الزيارات العائلية، الأشخاص الثقلاء، الالتزام. ولأنك لست أيا من هؤلاء بعد لا أهرب منك.

    ردحذف
  3. شكراا جدا على التنويه يا لبنى .. فعلا فيه مشاكل تشكيل لإن النص لم يراجع بعد المسودة .. شكراا للغاية

    ردحذف

إرسال تعليق

أفيدوني بانتقاداتكم وإطراءاتكم، أسعد بجميع الآراء

الأكثر زيارة هذا الأسبوع

ألبرت أينشتاين وميليفا ماريتش: قصة حب (اقتباس)

هل العالم حقيقي، أم أنه مجرد وهم أو هلوسة؟

ألفريد آدلر (Alfred W. Adler)

قصائد من لوركا

مقتطفات عن أينشتاين